Cars Boost

حملة تسهيلات في تركيا لمن أراد تملك سيارة بالأقساط

تملك سيارة بالأقساط

في إطار حملة التشجيع على تملك سيارة بالأقساط للمواطنين قامت بعض البنوك العاملة التركية بوضع حزمة من التسهيلات في ذلك الشأن وذلك من خلال توفير العديد من التسهيلات للمواطنين الراغبين في شراء سيارات جديدة عن طريق محاولة خفض أسعار الفائدة على القروض المصرفية التي يتم أخذها من هذه البنوك.

ومن خلال الأخبار التي تداولتها الصحافة والمواقع التركية التي ذكرت أنه يمكن استعارة مبلغ يتراوح بين 50 و120 ألف ليرة حيث يستخدمه صاحبه لشراء سيارات خاصة ومع قبول هذه البنوك أقساط شهرية على لمدة طويلة من 18 إلى 36 شهرًا بسعر فائدة بسيط يتراوح من 0.49 إلى 0.69٪.

وشهدت هذه الحملة إقبال المواطنين على اقتراض مبالغ من 72 إلى 500.000 ليرة تركية لشراء المركبات التجارية والمركبات الخاصة، واختار المواطنين نظام تملك سيارة بالأقساط الذي يعطي فترة أو على مدى ما بين 36 و 60 شهرًا بفائدة تتراوح من 0.49 إلى 0.69٪.

يمكنك الإطلاع أيضا على  هيونداي باليسايد الجديدة 2020 على فور جي

حملة تسهيلات في تركيا لتملك سيارة بالأقساط بمشاركة كبار الشركات

1 9 - حملة تسهيلات في تركيا لمن أراد تملك سيارة بالأقساط

وتشارك في حملة تملك سيارة بالأقساط في تركيا التي لاقت إقبال وسرور من المواطنين “حملة الفائدة المنخفضة” شركات مشهورة تتعامل مع البنوك التي قامت بهذه التخفيضات في الفائدة مثل فيات وهوندا وهيونداي ورينو ميس وتويوتا في سيارات الركوب وفيات وفورد وإيسوزو وكارسان وتيمسا وأوتوكار وبي إم سي ومرسيدس.

من أهم الشروط التي يتضمنها بنود هذه الحملة مع المواطنين المستفيدين هو دفع وديعة مبلغ من المال قبل سعر السيارة المراد شراؤها، بينما الموعد النهائي للحملة هو 31 مارس 2020.

من الأمثلة التي توضح قيمة الفائدة تحديدًا قيمة القرض الذي يبلغ 50 ألف ليرة تركية سوف تكون فائدته تصل إلى سعر الفائدة 0.49 %، ومدة قسط هذا القرض سوف تكون على مدار 18 شهر، بينما يبلغ القسط الشهري 2935 ليرة تركية،

يمكنك الإطلاع أيضا على  عيوب سيارة جيلي x7 وأبرز المعلومات حول السيارة

كما نرى يوجد العديد من الشركات المشهورة التي تشهد إقبال كثيف من المواطنين على شراء منتجاتها من المركبات، أبرزها فيات وهوندا ومرسيدس وأوتوكار، التي تشارك بقوة في دعم هذه الحملة الجديدة والتي تنتهي بنهاية هذا الشهر.

البنوك في تركيا تقدم تسهيلات لمن أراد تملك سيارة بالأقساط

توفر البنوك العديد من التسهيلات من حيث الضمانات وخدمة العملاء الرائعة التي تتعامل بكل جدية وثقة مع العميل وتحاول هذه البنوك في الفترة الحالية جذب العملاء إليها حتى يمكنهم تملك سيارة بالأقساط خاصة بعد الأزمة العالمية بسبب فيروس كورونا المستجد التي أسقطت الأسهم في البورصة لكثير من المؤسسات العالمية والشركات الكبرى.

في الفترة الحالية يحاول الكثيرين الحصول على هذا العرض الذي يقدمه البنوك قبل انتهائه بنهاية هذا الشهر مارس، وكما ذكرنا أن أغلب العملاء يقومون بأخذ قرض لشراء السيارات التجارية التي تقوم بنقل البضائع والسلع، لكن هذا لا ينكر إقبار الكثيرين على شراء السيارات الخاصة التي تحميهم من غلاء أسعار المواصلات والزحام في المدينة.

يمكنك الإطلاع أيضا على  المخالفات المرورية في تركيا 2020 وقرارات الجهات الرسمية

هذه القيمة في الفائدة غير مسبوقة، ففي الفترة الماضية قامت البنوك بالعديد من الحملات المشابهة لكن سعر الفائدة لم يقل إلى هذه الحدود 0.49 -0.69٪ الأمر الذي شجع كثير من المواطنين خاصة بعد مد فترة سداد هذه القروض إلى 36 شهر وتصل في القروض الكبيرة إلى 60 شهر.

وتحاول البنوك والشركات الكبرى التكاتف من أجل تحقيق المصلحة الكبرى للمواطنين من خلال هذه التسهيلات الممنوحة والتي بالفعل لاقت ثمارها بعد التدافع من أجل الحصول على هذا القرض خلال الفترة التي انطلقت فيها هذه الحملة.

إترك تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.